تفاصيل الخبر
اجتماع تنسيقي بين مجلس بلدي مدينة الشارقة ودائرة التخطيط والمساحة
الشارقة ،الخميس  24 يناير  2019 : عقد المجلس البلدي لمدينة الشارقة برئاسة سعادة/ سالم علي المهيري رئيس المجلس اجتماعا تنسيقيا مع دائرة التخطيط والمساحة  برئاسة سعادة المهندس خالد بن بطي المهيري رئيس الدائرة وحضر الاجتماع سعادة أعضاء المجلس وعدد من مسؤولي الدائرة وسعادة عبدالله القايدي مساعد مدير عام بلدية مدينة الشارقة للدعم المؤسسي.
يأتي هذا الاجتماع في إطار تعزيز التعاون بين الجهتين حيث استهل سعادة المهيري الاجتماع بالترحيب بالحضور ، كما أثنى سعادته على الجهود الكبيرة التي تبذلها دائرة التخطيط والمساحة في تطوير آلية فرز وتخصيص الأراضي السكنية والتجارية والصناعية.
من جهته شكر سعادة المهندس / بن بطي   المجلس البلدي لدعوته لعقد هذا الاجتماع التنسيقي مؤكدا أن الدائرة  تسعى إلى تعزيز التعاون مع كافة الجهات والدوائر لتنفيذ التوجيهات السامية لصاحب السمو الحاكم – حفظه الله- كما أنها تعمل على تطوير مدن ومناطق إمارة الشارقة من خلال تبني أفضل المعايير في التخطيط والمسح الميداني.
وقد تمحور الاجتماع حول عدد من المواضيع المقترحة من قبل اللجان المختصة في المجلس البلدي والمتعلقة بمنظومة الأراضي السكنية للحالات الخاصة مثل الأرامل والمطلقات كما تطرق المجتمعون إلى الخطط السكنية المستقبلية في كافة مدن ومناطق وتطوير المرافق الخدمية للأحياء والمناطق السكنية الجديدة .
وقد أكد المجتمعون على ضرورة متابعة التوصيات الواردة في الاجتماع من خلال عقد الاجتماعات التنسيقية بشكل دوري.
بتاريخ:  الخميس, يناير 24, 2019